الإقامة في المستشفى

تسعى إدارة مستشفى بارين إلى تقديم كافة الخدمات المطلوبة التي تضمن لك إقامة مريحة خلال فترة تواجدك في المستشفى.

وسائل الراحة

  • اتصال إنترنت لاسلكي: تمتع بخدمة مجانية للاتصال بشبكة الواي فاي واستخدام إنترنت عالي السرعة.
  • الهواتف: جميع المكالمات المحلية والداخلية هي مجانية، حيث تمكنك من الحصول على الطعام الخاص بك إذا كنت ترغب في طلب وجبات إضافية.
  • التلفزيون: وجود أجهزة البلازما ذات الشاشات المسطحة ستضمن لك قضاء أوقات مسلية وترفيهية كما تريد. 
  • الصحف والمجلات: لدينا مجموعة مختارة من الصحف المحلية باللغتين الإنجليزية والعربية، جنباً إلى جنب مع أفضل المجلات في الإمارات العربية المتحدة.

خدمة الطعام

  • الأطباق الغذائية المختاره تحضر خصيصاً لك من قبل أمهر الطهاه بما يناسب وضعك الصحي، وهي تتضمن الأطباق الأوروبية والآسيوية وأطباق بلاد البحر الأبيض المتوسط  بحيث ترضي الأذواق كافة.

خدمة التنظيف

عمال النظافة يأتون كل يوم لترتيب غرفتك/ جناحك، لضمان أن يكون لديك كل ما تحتاجه لجعل إقامتك مريحة. كما يمكنك أيضاً جدولة واختيار المواعيد لخدمة التنظيف بما يتناسب مع وقتك دون أن يسبب ذلك إي إزعاج لك.

المفقودات

على الرغم من أننا لسنا مسؤولين عن المتعلقات الشخصية الخاصة بك، ولكن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في العثور على أي من المتعلقات المفقودة أوالتي في غير محلها. يرجى الاتصال بخدمة الضيوف لتقديم تقرير المفقودات مع قسم الأمن لدينا.

الزوار: السياسات والمبادئ التوجيهية

نحن ندرك أن الزوار يلعبون دوراً أساسياً في مساعدة المرضى أثناء إقامتهم في المستشفى، ولكن يجب الالتزام بسياسات وساعات زيارة المريض.

ومن أجل الحفاظ على بيئة نظيفة قدر الإمكان، يجب على الزوار عدم الجلوس على سرير المريض أو التعامل مع أي من المعدات الطبية وذلك لتجنب نقل الجراثيم، كما يطلب من الجميع غسل أو تعقيم أيديهم عند الدخول والخروج من غرفة المريض الخاصة. 

كما لا يٌسمح  بالزيارة إذا كان الزائر مريضاَ أو لديه أية أعراض مرضية خلال الأيام الثلاثة الماضية قبل الزيارة، بما في ذلك الغثيان، التقيؤ، الإسهال، الحمى، السعال غير المنضبط والطفح الجلدي.